الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أكتشف صورة الرجل بـصورة هههه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روناء
المدير التنفيذى
المدير التنفيذى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 834
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه
المزاج :
المهنه :
رساله شخصية :


My SMS
لاتسقنى ماء الحياء بذله بل فسقنى بالعز كأس الحنظل
ماء الحياة بذله كجهنم و جهنم بالعز أطيب منزل


تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: أكتشف صورة الرجل بـصورة هههه   الخميس سبتمبر 18, 2008 1:03 pm

ركز بلصورة (واكتشف صورة الرجل)

اذا وجدت صورة الرجل خلال 3 ثواني فأن نصف المخ الايمن لديك اكثر من الاناس العاديين


2 اذا وجدت صورة الرجل خلال دقيقه فان نصف المخ الايمن لديك طبيعي

3 اذا وجدت صورة الرجل خلال 1 - 3 دقائق فأن نصف المخ الايمن لديك بطيء

4 اذا وجدت صورة الرجل خلال 3 دقائق او اكثر فأن نصف المخ الايمن لديك جدا بطىء










لقييتها بعد دقيقه
يعني نصف المخ الايمن عندي طبيعي
أشكر الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friend4ever.3arabiyate.net
الطير المسافر
إعـــصـاآاآار اآاآالصــيـف
إعـــصـاآاآار اآاآالصــيـف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 315
العمر : 40
المزاج :
المهنه :
رساله شخصية :


My SMS
$post[field5]


تاريخ التسجيل : 07/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكتشف صورة الرجل بـصورة هههه   الجمعة سبتمبر 19, 2008 3:13 am

الله للاسف عندي نصف المخ الايمن عندي ماخذ اجازي
ما كنت لقيها
بس اختبارحلو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلام
صاآاآاآاآحــب الموقع
صاآاآاآاآحــب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 274
المزاج :
رساله شخصية :


My SMS
رساله خاصة


تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكتشف صورة الرجل بـصورة هههه   الجمعة سبتمبر 19, 2008 11:10 am

هههههههههههههههههههه

انا كلي شغال يا ابو عجاج

ولله لقيتها بسرعه كبيري

هي بلنصف الايسر من الصوره من تحت

شكرا روناء لما تقدمي لنا من متعه ومواضيع جميلي

تقبلي مروري وفائق احترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خليفه
صديق جديد
صديق جديد
avatar

عدد الرسائل : 24
العمر : 48
المزاج :
المهنه :
رساله شخصية :


My SMS
$post[field5]


تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكتشف صورة الرجل بـصورة هههه   السبت سبتمبر 20, 2008 6:22 pm

تخيلوا يا جماعة انا بس مش عاوز اكذب عليكم انا كنت فاكر نفسى سريع البديهه لغاية قبل ما اشوف الصورة دى
بس انا برضو عرفتها فين بس اخذت منى تركيز اكثر من دقيقة يعنى انا برضو الحمد لله
اهه المثل بيقول الطشاش ولا العما
شكرا يا اخت روناء اهه الواحد عرف نفسه
لا هو سريع البديهه ولا دياولو حلو حلو حلو وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روناء
المدير التنفيذى
المدير التنفيذى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 834
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه
المزاج :
المهنه :
رساله شخصية :


My SMS
لاتسقنى ماء الحياء بذله بل فسقنى بالعز كأس الحنظل
ماء الحياة بذله كجهنم و جهنم بالعز أطيب منزل


تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكتشف صورة الرجل بـصورة هههه   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 12:26 pm

الطير المسافر كتب:
الله للاسف عندي نصف المخ الايمن عندي ماخذ اجازي
ما كنت لقيها
بس اختبارحلو




إجازة شو والناس صارو بدون يبلشو دوامات
ههههههههههههههههههههههههههه
تسلملى أخى على المرور
واتمنى تضع كم دام من الوقت بحثك عنة
ودمت بود



:D :D :D :D :D :D :D
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friend4ever.3arabiyate.net
روناء
المدير التنفيذى
المدير التنفيذى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 834
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه
المزاج :
المهنه :
رساله شخصية :


My SMS
لاتسقنى ماء الحياء بذله بل فسقنى بالعز كأس الحنظل
ماء الحياة بذله كجهنم و جهنم بالعز أطيب منزل


تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكتشف صورة الرجل بـصورة هههه   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 12:32 pm

سلام كتب:
هههههههههههههههههههه

انا كلي شغال يا ابو عجاج

ولله لقيتها بسرعه كبيري

هي بلنصف الايسر من الصوره من تحت

شكرا روناء لما تقدمي لنا من متعه ومواضيع جميلي

تقبلي مروري وفائق احترامي

انت ممتاز
يا سلام مافي شك النصف الأيسر عندك 10/10
بس لا تفضحنا اسم ابو عجاج ما بيعرفو غيرك
هههههههههههههههههههه
تسلملى أخى ع المرور
وموضوعى لا يعتبر ذاقيمة دون مرورك يا غالي
دمت بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friend4ever.3arabiyate.net
روناء
المدير التنفيذى
المدير التنفيذى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 834
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه
المزاج :
المهنه :
رساله شخصية :


My SMS
لاتسقنى ماء الحياء بذله بل فسقنى بالعز كأس الحنظل
ماء الحياة بذله كجهنم و جهنم بالعز أطيب منزل


تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكتشف صورة الرجل بـصورة هههه   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 12:38 pm

خليفه كتب:
تخيلوا يا جماعة انا بس مش عاوز اكذب عليكم انا كنت فاكر نفسى سريع البديهه لغاية قبل ما اشوف الصورة دى
بس انا برضو عرفتها فين بس اخذت منى تركيز اكثر من دقيقة يعنى انا برضو الحمد لله
اهه المثل بيقول الطشاش ولا العما
شكرا يا اخت روناء اهه الواحد عرف نفسه
لا هو سريع البديهه ولا دياولو حلو حلو حلو وشكرا
إستازى خليفة طشاش و عم إيه
ههههههههههههههه
هاد مجرد اختبار قد يصيب و قد يخطئ
وطبعا انا عرفانى اكيد انت اجيت من الشغل تعبان
فتحت الكبيوتر وانت تعبان
وما شفتا هاد السبب
تسلملي ع المرور يا صديقي
لك كل الشكر والتقدير
ودمت بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friend4ever.3arabiyate.net
جارد مانجيه
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 132
العمر : 42
العمل/الترفيه : جارد مانجيه
المزاج : مبسوط
أعلام الدول :
رساله شخصية : اللهم انا نسالك زياده فى الدين
وبركه فى العمر وصحه فى الجسد وسعه فى الرزق
وتوبه قبل الموت وشهاده عند الموت ومغفره بعد الموت
وعندالحساب وامانا من العذاب ونصيبا من الجنه وازقنا
النظر الى وجهك الكريم يارب

تاريخ التسجيل : 05/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكتشف صورة الرجل بـصورة هههه   الإثنين سبتمبر 29, 2008 11:35 am

بصراحه لوكنتى خليتى البن ده مطحون كان يبقى اسهل انا عرفته بس البركه فى سلام افندى وفى انتظار المزيد منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الطير المسافر
إعـــصـاآاآار اآاآالصــيـف
إعـــصـاآاآار اآاآالصــيـف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 315
العمر : 40
المزاج :
المهنه :
رساله شخصية :


My SMS
$post[field5]


تاريخ التسجيل : 07/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكتشف صورة الرجل بـصورة هههه   الإثنين سبتمبر 29, 2008 11:56 am



يعني يا صديقي العزيز جارد مانجيه


للولا الاخ سلام شو كان طلع المخ عندك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جارد مانجيه
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 132
العمر : 42
العمل/الترفيه : جارد مانجيه
المزاج : مبسوط
أعلام الدول :
رساله شخصية : اللهم انا نسالك زياده فى الدين
وبركه فى العمر وصحه فى الجسد وسعه فى الرزق
وتوبه قبل الموت وشهاده عند الموت ومغفره بعد الموت
وعندالحساب وامانا من العذاب ونصيبا من الجنه وازقنا
النظر الى وجهك الكريم يارب

تاريخ التسجيل : 05/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكتشف صورة الرجل بـصورة هههه   الإثنين سبتمبر 29, 2008 11:58 am

مانا بقولك لو اللبن مطحون يبقى اسرع افهم بقى ياناصح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روناء
المدير التنفيذى
المدير التنفيذى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 834
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه
المزاج :
المهنه :
رساله شخصية :


My SMS
لاتسقنى ماء الحياء بذله بل فسقنى بالعز كأس الحنظل
ماء الحياة بذله كجهنم و جهنم بالعز أطيب منزل


تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكتشف صورة الرجل بـصورة هههه   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 1:33 am

شو طيرنا وجارد مانجيه
ههههههههههههههههههههههه
أحاديث جانبيه بصف
يعنى بيجبلكون كم صورى هيك عقاب
اصدقائي
لكم كل لتقدير و الاحترام

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friend4ever.3arabiyate.net
 
أكتشف صورة الرجل بـصورة هههه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أصدقاء للأبد  :: المنـتديـات الترفيهيه :: منتدى الألغـاز و الألعـاب-
انتقل الى: